أخبار الرياضة

باريس سان جيرمان حامل اللقب يحول تأخره بهدف على ملعب رين الى فوز بثلاثية

باريس سان جيرمان

23.09.2018 | 20:08

حقق باريس سان جرمان المتصدر وحامل اللقب فوزه السادس تواليا على حساب مضيفه رين 3-1 الأحد في المرحلة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وعلى ملعب روازون بارك، وبرغم تخلفه صفر-1، تغلب باريس سان جرمان على كبوته الأولى على ملعب أنفيلد في دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنكليزي (2-3)، وقلب الطاولة على رين الذي كان يمني النفس باستغلال وضع منافسه وتحقيق فوزه الثالث في البطولة المحلية.

وبدأ رين المباراة بتهديد مرمى ضيفه مبكرا عبر السنغالي مباي نيانغ (4) وداميان دا سيلفا (6) قبل ان يرد سان جرمان بمحاولة أولى عبر البرازيلي نيمار دون أن ينجح (9).

وواصل رين هجماته، وحاول جيمس ليا سيليكي (10) ونيانغ مجددا برأسه بعد ركنية تدخل أدريان رابيو لقطعها فأكملها خطأ في مرمى فريقه مانحا التقدم لأصحاب الأرض (11).

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، سجل الأرجنتيني أنخل دي ماريا هدف التعادل لفريق العاصمة بعدما تلقى كرة خارج المنطقة من الألماني يوليان دراكسلر أطلقها قوية في أسفل الزاوية على يسار حارس رين، البولندي توماس كوبيك (45).

وفي الشوط الثاني، أطبق سان جرمان على منطقة مضيفه، وأضاف هدفين آخرين، الاول بعد تمريرة من نيمار الى البلجيكي توما مونييه تابعها بيمناه في اسفل الزاوية اليمنى (61).

أما الثاني فجاء في وقت متأخر نسبيا وبعد تمريرة من مونييه الى الكاميروني إريك مكسيم تشوبو-موتينغ المنتقل مؤخرا من ستوك سيتي الإنكليزي، أكملها بيمناه في قلب المرمى (83).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.