أخبار الرياضة

بطل العالم نادال يثأر من الاسترالي كيريوس ويتوج بلقب دورة بكين الدولية

نادال

08.10.2017 | 19:03

أحرز الإسباني رافايل نادال المصنف أول عالمياً اللقب الـ 75 في مسيرته الاحترافية، بتتويجه الأحد بلقب دورة بكين الدولية لكرة المضرب، بفوزه السهل على الأسترالي نيك كيريوس 6-2 و6-1.

واحتاج نادال (31 عاماً) إلى 92 دقيقة ليحرز لقبه السادس هذه السنة، والـ 75 في مسيرة تتضمن 16 لقباً في البطولات الكبرى ("غراند سلام")، بعدما توج في 2017 في رولان غاروس الفرنسية للمرة العاشرة (رقم قياسي)، وفلاشينغ ميدوز الأميركية.

وثأر نادال الذي استعاد هذا الموسم مستواه وصدارة التصنيف العالمي من كيريوس (22 عاماً)، آخر لاعب فاز عليه في 2017 وذلك في ربع نهائي دورة سينسيناتي الأميركية للماسترز (1000 نقطة) في آب الماضي.


واشنطن توزع مشروع قرار على مجلس الأمن بشأن تجديد التحقيق حول الكيماوي بسوريا

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية أنها ستوزع على مجلس الأمن مشروع قرار جديد, في وقت لاحق اليوم, بشأن تجديد تحقيق دولي حول تحديد المسؤول عن الهجمات الكيماوية في سوريا, مما يهيئ الساحة لمواجهة محتملة مع روسيا.

المقداد: توغل تركيا بادلب "عدوان".. وواشنطن تعرقل تقدم الجيش النظامي في البادية

وصف نائب وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد, التوغل التركي في محافظة ادلب بأنه "عدوان سافر", ويتناقض مع التزامات أنقرة في مباحثات أستانا, فيما اتهم الولايات المتحدة الأمريكية بالسعي لمنع تقدم الجيش النظامي واستعادة السيطرة على البادية.