المنوعات

سلطات المطار في بريطانيا تجبر ليندسي لوهان على خلع حجابها

ليندسي لوهان

22.02.2017 | 22:46

كشفت الممثلة الأميركية ليندسي لوهان عن تعرضها للتمييز العنصري، وذلك بعد ان طلبت منها موظفة في مطار هيثرو ببريطانيا خلع الحجاب الذي كانت ترتديه أثناء سفرها إلى مدينة نيويورك.

وذكرت وسائل اعلام ان لوهان صرحت خلال مشاركتها في البرنامج الصباحي الخاص بقناة (ITV) البريطانية، أنها "استجابت لطلب الموظفة, واصفة ما حدث بـ "تجربتها الأولى مع التمييز العرقي".

واضافت  ان "موظفة الأمن طلبت مني خلع حجابي، وأنا خلعته، ولم يكن خلع الحجاب مشكلة، لكني خفت عندما شعرت بإحساس امرأة أخرى تنزعج من خلع حجابها وتكون مكاني".

وأشارت  الى  أن "الموظفة التي طلبت منها خلع الحجاب اعتذرت منها بعد أن رأت اسم (ليندسي لوهان)، على جواز السفر".

واوضحت لوهان, في معرض ردها على سؤال، هل أنت مسلمة أم لا؟، قائلة  "لا أريد أن أتحدث عن موضوع لم أنهه، لأن الحديث لن يكون صحيحا, وإعتناقي الإسلام أمر آخذه بعين الاعتبار وأجد في دراسة القرآن السلوى، وأشعر أن المسلمين عائلة وأن أكثر أصدقائها من العرب ".

وسبق للوهان ان اكدت في اكثر من مناسبة أنها لم تعتنق الإسلام بعد لكنه يجذبها بسبب طبيعته “الجميلة والمسالمة”.

وكانت تقارير إعلامية أوردت أنباء خلال الفترة الماضية، عن احتمال اعتناق لوهان الإسلام خاصة أنها ظهرت عدة مرات وهي ترتدي الحجاب.

 يشار الى ان لوهان حذفت سابقاً جميع صورها من حسابها على موقع "إنستغرام"، وكتبت بعدها عبارة "عليكم السلام"، كما شوهدت في صورة وهي تحمل نسخة من القرآن باللغة الإنكليزية.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -