المنوعات

كلام أوبرا وينفري من ذهب وملايين

أوبرا

28.01.2016 | 13:41

على الرغم من إيقافها لبرنامجها الحواري منذ أكثر من عامين إلا أن مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري يبدو أنها لم تفقد تأثيرها على الجمهور بعد، حيث استطاعت وبتغريدة واحدة أن تجني أكثر من 12 مليون دولار.

وفي التفاصيل فإن أوبرا غردت على تويتر حول حبّها للخبز وتمكنها من إنقاص 11 كيلو غراما من وزنها رغم تناولها له، ما تسبب بارتفاع أسهم شركة Weight Watchers المتخصصة في برامج ومنتجات الحميات الغذائية بـ 20 %، ليصل سعر السهم إلى 13.37 دولار.

 

و تملك اوبرا ما قيمته 6.4 ملايين دولار كحصةٍ استثمارية في الشركة المذكورة، وبالتالي جنت في ساعاتٍ ملايين الدولارات بسبب تغريدتها.

 

ولأوبرا وينفري شهرة واسعة في العالم بعد أن قدّمت في برنامجها الذي استمرت في تقديمه لأكثر من 20 عاماً، واستضافت فيه العديد من الشخصيات السياسية والعلمية والفنية، وتحدثت فيه عن كل ما يلامس حياة البشر، وصنفت ضمن أكثر 100 شخصية تأثيراً في القرن الـ 20 على مستوى العالم .

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.