علوم وتكنولوجيا

"فيسبوك" يختبر ميزة تتيح للأصدقاء مشاهدة الفيديوهات معا عبر "ماسنجر"

19.11.2018 | 02:01

تختبر شركة "فيسبوك" ميزة تتيح للأصدقاء عبر تطبيق "ماسنجر" مشاهدة مقاطع فيديو بشكل جماعي والدردشة حولها في الوقت نفسه.

ونشر موقع "تك كرانش" الأمريكي تقريراً اشار إلى أن الرمز الذى تم رصده يشير إلى ميزة تشبهWatch Party التي تتيح لكل شخص في الدردشة "التحكم يالفيديو ومعرفة من يشاهده" بالإضافة إلى "الدردشة حول مقاطع الفيديو نفسها في الوقت نفسه."

وكان "فيسبوك" طرح في وقت سابق من هذا العام ميزة  "Watch Parties"، وهى طريقة يمكن لأعضاء المجموعة من خلالها مشاهدة مقاطع الفيديو نفسها معًا.

ونقل الموقع عن متحدث باسم فيسبوك لـ TechCrunch بأن الميزة تخضع حاليا لاختبار داخلي، لذلك ليس هناك أي ضمان بطرحها للمستخدمين، ولكن تقديم ميزة تشبه Watch Party إلى Messengerسيكون إضافة جديدة للتطبيق.

وكان "فيسبوك" قال في وقت سابق من هذا العام إنه يختبر الأداة بالفعل عبر الملفات الشخصية والصفحات، ولكن هذه المرة يوسع الاختبار إلى تطبيق المراسلة.

 سيريانيوز

 


TAG:

مع وصول شاحنات لإجلاء مدنيين من دير الزور... الأمم المتحدة: 200 أسرة محاصرة من "داعش"

أعلنت الأمم المتحدة، يوم الثلاثاء، عن تعرض 200 أسرة للحصار من قبل تنظيم "داعش" في منطقة صغيرة خاضعة تحت سيطرته بسوريا، بالتزامن مع دخول شاحنات آخر جيب للتنظيم في دير الزور لإجلاء من تبقى من المدنيين.

شركة سفريات فرنسية تنظم رحلات سياحية إلى سوريا وسط تحذير ورفض رسمي فرنسي

بدأت شركة سفريات فرنسية تنظيم رحلات الى سوريا لمدة 10 أيام، اعتباراً من شهر نيسان المقبل، بهدف تعريف الركاب على عدد من المواقع  في البلاد، لتكون الشركة  الوحيدة في أوروبا التي تعرض رحلات سياحية إلى بلد يعاني من الدمار والحرب.

قائد في "قسد": مناقشات بشأن احتمال نشر قوات فرنسية وبريطانية في سوريا لدعمنا

أعلن قائد في قوات "سوريا الديمقراطية" (قسد)، يوم الاثنين، ان هناك مناقشات بشأن امكانية نشر قوات فرنسية وبريطانية لدعم القوات في سوريا على الأرض، داعياً الى بقاء "مجموعة من القوات الامريكية الى جانب "قسد" في البلاد