الأخبار المحلية

بعد اكتشاف اصابات بالـ"كورونا".. تعليق الصلوات في مساجد جديدة الفضل وجديدة عرطوز البلد

19.06.2020 | 21:47

اعلنت وزارة الاوقاف تعليق الصلوات في جميع المساجد في تجمع جديدة عرطوز الفضل وجديدة عرطوز البلد، حتى اشعار اخر، وذلك عقب اكتشاف حالات مصابة بفيروس "كورونا" في المنطقة.

وقال مدير أوقاف ريف دمشق خضر شحرور في تصريح لوكالة "سانا"، ان هذا الاجراء يأتي تماشياً مع إجراءات وزارة الصحة بعد اكتشاف  9 إصابات مخالطة لسيدة سبعينية توفيت الأربعاء الماضي بالـ "كورونا" في جديدة الفضل.

وكانت وزارة الصحة اعلنت، يوم الاربعاء، عن تسجيل حالة وفاة بفيروس "كورونا" لسيدة سبعينية ما يرفع عدد حالات الوفاة بالفيروس إلى ٧ وفيات.

يشار الى انه تم تسجيل أول إصابة بفيروس "كورونا" في سوريا في 22 آذار الماضي لشخص قادم من خارج البلاد بينما تم تسجيل أول حالة وفاة في 29 من الشهر ذاته.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.