الأخبار المحلية

قصف يستهدف جسر الشغور وسراقب واريحا في ادلب.. وسقوط قذائف على السقيلبية بريف حماه

10.07.2019 | 12:29

سقط قتلى وجرحى يوم الاربعاء جراء تعرض جسر الشغور وتل مرديخ واريحا وسراقب في ريف ادلب لغارات جوية وسقوط قذائف على مدينة السقيلبية بريف حماه.

وقالت مصادر معارضة على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ان الطيران الحربي الروسي والنظامي استهدف بغارات جوية جسر الشغور وسراقب واريحا وتل مرديخ مما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى" لافتة الى خروج مشفى جسر الشغور عن الخدمة جراء القصف.

بالمقابل افادت وكالة سانا عن مصرع مدني وإصابة 3 آخرين بجروح جراء اعتداء إرهابيي "جبهة النصرة" بالقذائف الصاروخية على مدينة السقيلبية بريف حماه.

ولقي الثلاثاء  3 اشخاص مصرعهم وأصيب 6 آخرون بجروح في اعتداءات بعدد من القذائف الصاروخية على بلدتي جورين وعين سليمو بريف حماة الشمالي.

وتشن قوات النظام وحلفاؤها الروس ، منذ نيسان الماضي، حملة قصف عنيفة على منطقة "خفض التصعيد"، مع احتدام المعارك على جبهات ريفي حماه وادلب بين الفصائل المعارضة والجيش النظامي الذي لم يحقق سوى تقدم محدود في المنطقة.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.