المنوعات

نسرين طافش تكشف عن شخصية "شوق" ..وتصف العمل بـ"المهم جداً"

13.02.2017 | 14:13

وصفت الفنانة نسرين طافش مسلسل "شوق" الذي تؤدي دور البطولة فيه، بـ"المهم جدا"، مضيفة أنها تؤدي بالعمل شخصية جديدة ومختلفة عن ماجسدته من قبل.

وقالت طافش في لقاء تلفزيوني نشرته عبر صفحتها الرسمية على (فيسبوك) بأن العمل مهم جدا، وله خصوصيته ويتناول قصص واقعية من داخل الأزمة التي تمر بها سورية.

وعن شخصيته "شوق" التي تجسدها بالعمل، نوهت طافش أنها فتاة غنية وصعبة ومركبة وتمر بحدث مفاجئ يؤثر على مجرى حياتها.

وأوضحت طافش "جميعنا لدينا توقعات جيدة حول (شوق)، ابتداءً من النص الذي كتبه حازم سليمان بحرفية عالية، وعمق وصدق شديدين، وإدارة المخرجة المبدعة رشا شربتجي التي اتشرف  بالعمل معها للمرة الثانية، فالعمل معها متعة ومدرسة، لأنها تعرف تماماً ما تريده، وهذا مريح جداً بالنسبة للممثل، كما أنّ الشركة المنتجة دخلت المشروع بجدّية وقدمت له كل ما يلزم، وكما ينبغي، لدعم وتعزيز ألق الدراما السورية، التي تركت بصمة كبيرة في العالم العربي، وأجد من واجبي كابنة لهذه الدراما أن أدعمها، لما لها من فضلٍ كبيرٍ عليّ، ليس من باب التعاطف، ولكن لأنها تستحق."

وسيعرض مسلسل "شوق" عبر شبكة قنوات OSN المشفرة خلال شهر آذار المقبل، تمهيداً للعرض الجماهيري الأوسع على قنواتٍ عربيةٍ أخرى، في موسم دراما رمضان 2017.

وفي سياق متصل، تشارك طافش في الموسم الرمضاني القادم  أيضاً من خلال مسلسل "العقاب والعفراء" (تأليف نورا الدعجة، وإخراج الأردنية رولا حجي)، والمسلسل الاجتماعي "شبابيك" الذي يروي ثلاثين حكاية في ثلاثين حلقة، عن عقبات مفصلية تعترض العلاقات بين الأزواج (تأليف عدة كتّاب، وإخراج سامر برقاوي).

يذكر أن نسرين طافش اصدرت منذ أيام، كليب أغنيتها الأولى "متغير عليي"، كما تحضر لإصدار ألبوم غنائي قريباً.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.