المنوعات

شيرين تثير غضب التونسيين بعد مزحة "البقدونس".. ولطيفة ترد

شيرين عبد الوهاب

31.07.2017 | 20:57

اثارت الفنانة المصرية شيرين ضجة على السوشيال ميديا جراء مزحة اطلقتها على المسرح اثناء مشاركتها في مهرجان قرطاج ضمن الدورة الـ 53 في تونس.

وشاركت شيرين جمهورها وهي على  المسرح بحوار دار بينها وبين ابنتها بعد أن سألتها عن الحفل، وحين أجابتها تونس، ردّت ابنتها متسائلة "بقدونس"؟ وأضافت أنها مازحتها أنه "لا فرق بين تونس وبقدونس، لأن تونس خضراء مثل البقدونس!"

واثارت هذه المزحة غضب عدد كبير من التونسيين ومنهم الفنانة لطيفة التونسية التي علقت على ما جاء على لسان شيرين دون أن تذكرها بالإسم، قائلة "تونس .. موش بقدونس، تونس بقت خضراء ببورقيبه..  بأبو القاسم الشابي، بابن خلدون، وبشعبها الرائع."

بدورها عادت شيرين واكدت أنها لم تقصد الإساءة، وإنما أرادت أن تُضحك الجمهور، وأن تنقل براءة الأطفال. وأضافت قائلة "لو لم يعجبكم كلامي لن أتحدث مرة أخرى على المسرح."

ويأتي هذا الموقف عقب جدل واسع في وسائل التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها الاخيرة والتي اشارت من خلالها الى انها تعمدت الاساءة لعمرو دياب خلال حفل زفاف الفنانين كندا علوش و عمرو يوسف, مبررة بانه اخطا في حقها  

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.