أخبار الرياضة

نابولي يودع رغم فوزه أمام لايبزيغ وتأهل لاتسيو واتلتيكو ومدريد وليون بالدوري الأوروبي

نابولي

22.02.2018 | 23:20

ودع نابولي الايطالي مسابقة الدوري الاوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ) رغم تغلبه على مضيفه لايبزيغ الالماني الخميس 2-0 في اياب الدور 32.

وسجل البولندي بيوتر زيلينسكي (33) ولورنزو اينسينيي (86) هدفي المباراة، لكن ذلك لم يكن كافيا للحؤول دون خروج فريقهما وتأهل لايبزيغ الى ثمن النهائي في أول مشاركة قارية له، وذلك بفضل فوزه ذهابا على ملعب "سان باولو" بنتيجة 3-1.

وضمن لاتسيو الإيطالي تأهله بفوزه العريض على ضيفه ستيوا بوخارست الروماني 5-1، وكان لاتسيو خسر لقاء الذهاب 1-صفر، لكن سرعان ما أطلق اللقاء من نقطة الصفر بهدف في الدقيقة 7 لتشيرو ايموبيلي الذي أضاف هدفين آخرين في الدقيقتين 43 و71، فيما كان الهدفان الآخران من نصيب الأنغولي باستوس (35) والبرازيلي فيليبي اندرسون (51).

أما الهدف الوحيد للضيوف فكان للفرنسي هارلم غنوهيريه (82).

وعبر اتلتيكو مدريد الإسباني الى الدور ذاته بفوزه على ضيفه كوبنهاغن الدنماركي 1-صفر على ملعب "واندا متروبوليتانو" في مدريد.

يذكر أن اتلتيكو توج بلقب المسابقة عامي 2010 و2012 على حساب فولهام الإنكليزي ومواطنه اتلتيك بلباو على التوالي.

وحجز  ليون الفرنسي  مقعدا له في ثمن النهائي بتغلبه على ضيفه فياريال الإسباني 1-صفر، وسجل البوركيني برتران تراوريه (85) هدف ليون الذي حسم ايضا لقاء الذهاب لصالحه 3-1.

وأكمل فياريال المباراة بعشرة لاعبين في الدقائق الـ12 الأخيرة بعد طرد مدافعه خاومي كوستا.

كما بلغ زينيت سان بطرسبورغ الروسي الدور ذاته بفوزه الكبير على ضيفه سلتيك الاسكتلندي 3-صفر الخميس في اياب الدور الثاني.

وبدوره تأهل لوكوموتيف موسكو الروسي بتغلبه على نيس 1-0 في اياب الدور 32.

وجدد الفريق الروسي تفوقه على نظيره الفرنسي بعد ان تغلب عليه في مباراة الذهاب في فرنسا 3-2، وبمجموع المباراتين (4-2).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.