الأخبار المحلية

الجهات المختصة تكشف ملابسات جريمة قتل في باب السباع في حمص

22.06.2021 | 23:26

كشفت شرطة باب السباع في حمص جريمة قتل والقت القبض على مرتكبيها بالتعاون مع قسم شرطة الرمل الجنوبي في اللاذقية

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها انه تم العثور على جثة المغدور (أسعد . م) مقتولاً بظروف غامضة ضمن منزله في حي باب السباع بحمص وتبين أن المغدور كان يقيم بمفرده ولا يوجد ما يشير إلى الفاعل.

واضاف البيان انه "بعد إجراء الكشف اللازم على الجثة تبين أنه مقتول خنقاً، ومن خلال المتابعة وجمع المعلومات دارت الشبهات حول المدعو (أنس . ن) الذي يعمل معه في بيع أوراق اليانصيب، فتم استدراجه وإلقاء القبض عليه من قبل قسم شرطة باب السباع".

 وتابع البيان انه "بالتحقيق معه اعترف بقيامه بقتل المغدور بالاشتراك مع شخص متواري، والتخطيط المسبق لارتكاب الجريمة بعد علمهما بوجود مبلغ مالي لديه وقدره مليون ونصف المليون ليرة سورية ، حيث أقدما على قتله خنقاً بواسطة وسادة قماشية (مخدة)، وسرقة المبلغ المالي الذي كان بحوزته وقدره (٢٨٠٠٠) ثمانية وعشرين ألف ليرة سورية وأربع جوالات خاصة بالمغدور، ولم يعثرا على مبلغ المليون ونصف ليرة سورية".

واردف البيان "بعد ورود معلومات عن تواجد شريكه المتواري ضمن أحياء مدينة اللاذقية، وبالتنسيق بين قسمي شرطة باب السباع في حمص والرمل الجنوبي في اللاذقية عثر عليه ضمن حديقة في (حي الصليبة) وتم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه".

يشار الى انه سيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء لينالا جزاءهما.

سيريانيوز


TAG:

وزارة السياحة تعلن ايقاف الحفلات والبرامج الفنية حداداَ على وفاة رئيس ايران

اعلنت وزارة السياحة عن ايقاف جميع الحفلات العامة والبرامج الفنية وكافة مظاهر الاحتفال، حداداَ على وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين امير عبداللهيان في حادث تحطم مروحيتهم، يوم الأحد.