المنوعات

ممثل سوري: معتصم النهار لايستحق النجومية وأرفض التمثيل مع هيفاء وهبي

13.03.2020 | 21:23

قال الفنان رامز الأسود أن زميله معتصم النهار هو ممثل وسيم "وربما موهوب" ولكنه لايستحق حالة النجومية من حوله.

وأضاف الأسود في تصريح لاذاعة ميلودي "اف ام" "أنا لا أحلم بأن أكون في المكان الذي وصل له معتصم النهار بل أحلم بأن أمثل أمام (ميريل ستريب) بدلا من هؤلاء البنات والـ(القطش واللحش)"، في اشارة واضحة منه للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

وكشف الأسود أنه لايحلم بتقديم فيلم مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مشيرا الى أنه على الأغلب سيرفض عرضا للتمثيل مع وهبي في حال عرض عليه.  

كما اعتبر أن دريد لحام فنان تجاري، مضيفا "هذا ليس بتوصيف معيب بل هو توصيف واقعي، حتى عندما صنع مسرحا فصنعه بطريقة تجارية، ومع أنها ليست بصفة سلبية إنما هذا الفن لا يحمل نفس قيمة الفن اللا تجاري".

ووصف الأسود دخول الفنانة جيني إسبر عالم تدريب التمثيل بـ"الكارثة"، كما لم يفلت الفنان يزن السيد من انتقاد الأسود بعدما اعتبر الأخير أن يزن السيد هو "نجم سوشيال ميديا أكثر من ممثل".

وتابع الأسود "يزن يظهر على السوشال ميديا أكثر من التلفزيون ولم يقدم لغاية اليوم أي دور يلفتني، لا أظن أن هذا هو المكان الذي يناسب يزن وطبعا نفس الكلام ينطبق على كثر وليس عليه فقط".

وبرز رامز الأسود في الدراما السورية من خلال عدد من الأعمال مثل زمن البرغوت ، وسكر وسط ، ونساء من هذا الزمان ، وعناية مشددة وغيرها من الأعمال.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -