المنوعات

جوليا تستعد لطرح كوكتيل وطني رومانسي ولكن كل أغنية على حدا

المغنية اللبنانية جوليا بطرس

24.06.2016 | 10:53

بعد انقطاع دام فترة طويلة,  تستعد الفنانة جوليا بطرس لطرح ألبومها الجديد في كوكتيل وطني رومنسي الذي انتهت منه خلال الأسابيع الماضية في العاصمة التشيكية براغ برفقة الملحن زياد بطرس ولكنها ستبث كل أغنية على حدا .

ونشرت جوليا على صفحتها عبر موقع "الفيسبوك" للتواصل الاجتماعي أنها انشغلت خلال الفترة الماضية على أن تبدأ خلال أيام بطرح جديدها في الاسواق.

 

وقررت جوليا عدم طرح الألبوم بالكامل دفعة واحدة، بل ستبث كل أغنية بمفردها فور الانتهاء منها.

 

ويضم الألبوم 11 أغنية، 5 منها وطنية والباقي منوّعة بين الشعبي والرومانسي وتعاونت فيه مع الشاعرين فادي الراعي ونبيل أبو عبود والتوزيع لميشال فاضل (أغنية واحدة وزّعها داني الحلو)، وبالطبع الألحان لي.

 

ويبدو أن هذا الكوكتيل الفنيّ بات هوية جوليا، فهي تحجز في ألبومها مساحة للوطن، ولا تنسى طبعاً أعمالها الرومنسية التي تطبع في ذكرياتنا.

 

وكانت جوليا التي تستعد إحياء حفل كبير في بيروت بالتزامن مع طرح الألبوم قد استعادت نشاطها على مواقع التواصل في الفترة الأخير من خلال صور من استديو التسجيل في براغ برفقة ا الملحن زياد بطرس.

 

وجوليا بطرس مغنية لبنانية في عمر السابعة عشرة غنت أول أغنية لها وكانت بعنوان غابت شمس الحق وقد لاقت تلك الأغنية نجاحا واسعا في ذلك الوقت، من حينها غنت الكثير من الأغاني الوطنية حيث أصبح لها بعدها قاعدة جماهيرية واسعة وعرفت بأغانيها الوطنية في عقد الثمانينات والتسعينات وهي شقيقة الملحن الموسيقي زياد بطرس.

 

سيريانيوز


الدفاع الروسية: تم انتهاك مبدأ الحفاظ على الأدلة خلال التحقيق بهجمات كيميائية في سوريا

قال قائد قوات الحماية من الإشعاعات والأسلحة الكيميائية والبيولوجية في الجيش الروسي إيغور كيريلوف، يوم الجمعة ، انه تم انتهاك مبدأ الحفاظ على الأدلة خلال إجراء تحقيقات في الحوادث الكيميائية في سوريا.