المنوعات

عبد الكريم حمدان سفير للنوايا الحسنة لمنظمة اممية تعنى بمكافحة الجوع

عبد الكريم حمدان

25.03.2017 | 22:52

 

اختير الفنان عبد الكريم حمدان سفيراً للنوايا الحسنة لمنظمة "إمسام" التابعة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة والتي تعنى بمكافحة الجوع والمرض حول العالم.

ونقلت وسائل اعلام عن عبد الكريم قوله إن "سورية ستحظى بحيّز واسع من نشاطاته، وبأنه في الوقت نفسه سيلاحق كل نشاط إنساني في أي مكان في العالم العربي" .

وتم منح الفنان صفة دبلوماسي وجواز سفر خاص، وذلك لمدة خمسة سنوات بهدف تحقيق المنظمة أهدافها التي تدعو إلى القضاء على الفقر وسوء التغذية في العالم.

كما أعرب عبد الكريم عن بالغ "سعادته بهذا الإختيار وهذا التقليد الذي أعده أمانة تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء في تحقيق متطلباته ، والسعي به نحو سلم تحقيق الأهداف المرجوة".

ونشر الفنان عبر صفحته على (فيسبوك) صورا من حفل تنصيبه في دبي حيث سلمه سكرتير الأمين العام لمنظمة إمسام الدكتور أيمن البياع مهامه كسفير للنوايا الحسنة للمنظمة .

 وكانت المنظة  اختارت سابقاً عدد من الفنانين ليكونوا سفراء للنوايا الحسنة في منطقة الشرق الأوسط، منهم الفنانين حسين الجسمي، شيرين، محمد صبحي، عبد الله الرويشد، فايز السعيد و  شيماء هلالي.

 يشار الى أن الفنان عبد الكريم حمدان يجهز حاليا أغنية جديدة سيطلقها خلال شهر في الأسواق حيث يعمل على تصويرها بطريقة الكليب في دبي .

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -