أخبار الرياضة

الأولمبي السوري يهزم نظيره الاندونيسي استعداداً لنهائيات كأس آسيا

سورية

18.11.2017 | 21:38

فاز منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم على منتخب أندونيسيا للرجال بهدف مقابل لا شيء في المباراة الودية التي جمعتهما السبت في العاصمة الأندونيسية جاكرتا استعدادا لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في الصين بداية كانون الثاني المقبل.

وسجل هدف المباراة محمد عنز في الدقيقة الـ 84.

وشهد الشوط الأول مستوى جيدا من الجانبين مع أفضلية لمنتخبنا الذي قدم أداء فنيا جيدا وظهر واضحا الانسجام والترابط بين الخطوط الثلاثة.

واستمر الأداء الجيد لمنتخبنا في الشوط الثاني واستطاع في الدقيقة الـ 84 عبر اللاعب المتميز عنز أن يسجل هدف المباراة الوحيد عبر ضربة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت على يسار حارس منتخب أندونيسيا وبعد الهدف حاول المنتخب الأندونيسي تعديل النتيجة إلا أن صلابة دفاعنا ومن ورائهم الحارس أحمد كنعان حالا دون ذلك.

يشار إلى أن منتخبنا لعب ثلاث مباريات ودية.. اثنتان مع نظيره القطري تعادل بالأولى 2-2 وفاز بالثانية 3-1 وفاز بالثالثة على نظيره الأندونيسي 3-2.

ويلعب منتخبنا الأولمبي في النهائيات ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات كوريا الجنوبية وأستراليا وفيتنام.

سيريانيوز

القمامة تتكدس في مناطق بريف دمشق.. والجهات المسؤولة تعزيها لنقص العمالة 

تتفشى مظاهر انتشار القمامة في مناطق عديدة بريف دمشق كجرمانا وقدسيا, حيث تتكدس القمامة في الحاويات وحولها وعلى الارصفة مما ادى الى انبعاث الروائح النتنة ووجود الحشرات, فيما تعاني الجهات المسؤولة عن هذا الامر من نقص العمالة.

ضباط إسرائيليون في موسكو لشرح أسباب تحطم الطائرة الروسية.. وبوتين يرفض استقبالهم

سلم وفد عسكري اسرائيلي، خلال زيارته لموسكو، الجانب الروسي، معلومات حول حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، الا ان الرئيس فلاديمير بوتين رفض استقبال هذا الوفد، وذلك عقب تحميل موسكو اسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة قبل 4 أيام.