علوم وتكنولوجيا

رغم صدور تحديث.. مشاكل "أيفون"  مستمرة

14.10.2018 | 23:20

أعرب مستخدمي هواتف أيفون عن معاناتهم من عيوب البطارية ومشاكل أخرى في اجهزتهم، وذلك بعدما قامت أبل بظهور أول تحديث لنظام تشغيلها iOS 12.

وقالت Forbes  في تقرير "منذ الترقية، يجد مالكو هواتف أيفون الجديدة والقديمة أن هواتفهم إما لا تقوم بإجراء أو تلقى مكالمات، كما يتعرض اتصال Bluetooth ، Wi-Fi والبطاريات لمشاكل بنظام IOS، الذى تروج له أبل على أنه يدور حول كل شيء يتعلق بالكفاءة والاستقرار والسرعة".

وتسبب  الإصدار 12.0.1 من نظام التشغيل iOS بشكاوي  من مشاكل الاتصال المتكررة والشبكات والبطارية، حسبما ذكرت وسائل الإعلام.

وكانت "أبل" أطلقت إصدار نظام التشغيل iOS 12.0.1 كتحديث يتضمن إصلاحات ولحل شكاوى المستخدمين المتعلقة بفشل أجهزتهم في الشحن، وعدم عرض ترجمات مصاحبة في تطبيقات الفيديو.

كما تحدثت شركة أبل عن المستخدمين فيما يتعلق بشكاواهم حول iMessage وإرسال الخدمة رسائل شخصية إلى أشخاص متعددين غير مقصودين منذ بدء تشغيل نظام iOS 12.

و كانت بعض الأجهزة لا يتم شحنها إذا تم توصيلها بالشاحن في وضع "السكون" أي عندما تكون الشاشة مغلقة، وكان لا يعمل بعضها إلا إذا تم تشغيل الشاشة واستيقظ الجهاز.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.