علوم وتكنولوجيا

مايكروسوفت" تطلق النسخة التجريبية من متصفح Edge على "آندرويد" و"آي أو اس"

06.10.2017 | 13:07

أطلقت "مايكروسوفت" النسخة التجريبية الأولى من متصفحها Microsoft Edge على نظامي تشغيل "اندرويد" و"iOS" بعد حصره بمنصة "ويندوز 10 موبايل" سابقاً .

 

وبحسب "عالم التقنية"، فإن المتصفح لازال في وضع الاختبار، مايعني أن المستخدمين قد يواجهون مشاكل في المزامنة أو في التصفح، إلا أن "مايكروسوفت" ستعمل على حل جميع المشاكل قبل إطلاق المتصفح بشكل نهائي في الاسابيع القادمة.

 

ويجلب  "مايكروسوفت إيدج" ميزات مثل المفضلة، وقائمة القراءة، صفحة علامات التبويب، والعرض عبر جهاز الكمبيوتر والهاتف معاً، أي البدء في التصفح من حيث ماانتهى المستخدم على الهاتف وعلى الكمبيوتر والعكس صحيح .

  سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

الجيش النظامي يحقق تقدم في زريقية بالغوطة الشرقية .. وعشرات القتلى والجرحى جراء القصف

واصلت قوات الجيش النظامي, يوم الثلاثاء, عملياتها العسكرية في الغوطة الشرقية بريف دمشق محققةً تقدماً جديداً في محور زريقية بمحيط بلدة النشابية, في حين أدت عمليات القصف إلى مقتل وجرح العشرات في قرى وبلدات غوطة دمشق.

الخارجية: بعض مسؤولي الغرب شركاء في جرائم الإرهاب وينكرون حق سوريا بالدفاع عن مواطنيها

قالت وزارة الخارجية والمغتربين, الثلاثاء, أن بعض المسؤولين الغربيين وغيرهم شركاء في الجرائم التي ينفذها الإرهابيون بحق المواطنين الأبرياء في مدينة دمشق وريفها ولا سيما أنهم ينكرون حق الدولة السورية في الدفاع عن مواطنيها ومكافحتها للإرهاب .