المنوعات

بالفيديو.. رئيس وزراء أستراليا يسخر من ترامب

رئيس وزراء استراليا وترامب

17.06.2017 | 22:07

 

 

سربت وسائل إعلام أسترالية مقطع فيديو يسخر فيه رئيس الوزراء الأسترالي مالكولم تيرنبول من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وذلك أثناء فعالية لوسائل الإعلام في البرلمان الاسترالي.

 

وقال تيرنبول أمام الصحفيين مقلدا ترامب في الحديث إن اجتماعهما "كان جميلا. كان الأكثر جمالا، ومنحني راحة لم أحظ بمثلها من قبل"، مضيفا "أنا ودونالد نفوز ونفوز في الانتخابات. نحن نفوز كثيرا، نحن نفوز، نفوز كما لم نفز من قبل".

واسترسل مازحا "الفوز في الانتخابات سهل جدا"، مضيفا "أعرف ذلك الشخص الروسي" وذلك في إشارة على ما يبدو إلى مزاعم التدخل الروسي في انتخابات الرئاسة بالولايات المتحدة.

ولا يجري بث أحداث الفعالية في العادة لكن المحرر السياسي لقناة الشبكة التاسعة الأسترالية قرر الخروج عن المألوف وتسريب الحديث.

وكان تيرنبول وترامب قد أصلحا علاقتهما مؤخرا بعد بداية متوترة.

يذكر أن الرئيس الامريكي دونالد ترامب يتعرض للكثير من السخرية بسبب مواقفه وتصرفاته الهزلية، لذلك هو يشكل مادة دسمة لوسائل الاعلام المختلفة، كما بات الشعب الامريكي يقبل بكل شغف على البرامج التي تندد به.

 

 لمشاهدة الفيديو اتبع الرابط

 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.