علوم وتكنولوجيا

"آبل" تحقق بمشكلة في "آيفون 8 بلس" قد تسبب لها كابوس "غالاكسي نوت 7"

02.10.2017 | 03:11

تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي صوراً لهاتفين من "آيفون 8 بلس" وقد انفصلت شاشة كل منهما عن جسم الهاتف بسبب انتفاخ في البطارية.

 

وبحسب موقع "ذا نيكست ويب" فإن "آبل" بدأت بالتحقيق حول سبب تعرض "آيفون 8 بلس" في الحالتين، بينما ولم يصدر عنها أي بيان رسمي حتى الآن.

 

واعتمدت "أبل" بحسب تقارير، على شركة "Amperex Technology Limited" التي صنعت البطاريات الخاصة بهاتف "غالاكسي نوت 7" الذي تم سحبه من الأسواق بسبب انفجار بطاريته.

 

ومن جهتها قالت مصادر أخرى إن المشكلة في هاتف "أبل" ليست بحجم "غالاكسي نوت 7" التي كبدت "سامسونغ" خسائر بالمليارات جراء سحب الأجهزة من الأسواق.

 

وكان معدل الفشل في هواتف "غالاكسي نوت 7" حوالي جهاز واحد من بين كل 20 ألف جهاز، بينما نسبة الفشل في بطارية "آيفون 8 بلس" لم تتجاوز جهازين فقط من جميع النسخ التي تقدر بالملايين".

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

الجيش النظامي يحقق تقدم في زريقية بالغوطة الشرقية .. وعشرات القتلى والجرحى جراء القصف

واصلت قوات الجيش النظامي, يوم الثلاثاء, عملياتها العسكرية في الغوطة الشرقية بريف دمشق محققةً تقدماً جديداً في محور زريقية بمحيط بلدة النشابية, في حين أدت عمليات القصف إلى مقتل وجرح العشرات في قرى وبلدات غوطة دمشق.

الخارجية: بعض مسؤولي الغرب شركاء في جرائم الإرهاب وينكرون حق سوريا بالدفاع عن مواطنيها

قالت وزارة الخارجية والمغتربين, الثلاثاء, أن بعض المسؤولين الغربيين وغيرهم شركاء في الجرائم التي ينفذها الإرهابيون بحق المواطنين الأبرياء في مدينة دمشق وريفها ولا سيما أنهم ينكرون حق الدولة السورية في الدفاع عن مواطنيها ومكافحتها للإرهاب .