اغنية Will Grigg's On Fire تكتسح مواقع التواصل الاجتماعي..تعرف على قصتها!

17.06.2016 | 20:18

لم تكتسح اغنية "Will Grigg's On Fire"، ملاعب كرة القدم الانكليزية ومشجعي الفريق فقط، بل ايضا اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، ليصل عدد مشاهدي الاغنية التي تم تسجيلها رسميا الى اكثر من مليون مشاهدة، بعد ان قام احد مشجعي فريق "Wigan Athletic" الانكليزي بتغيير كلمات الاغنية الاصلية بكلمات تكرم مهاجم الفريق الايرلندي الاصل "ويل غريغ".

 

مشجع فريق "Wigan Athletic" يدعى "شون كينيدي"، قام بتحويل كلمات اغنية "غالا Gala" التي اشتهرت في التسعينات وتدعى "Freed From Desire"، بالاضافة اغنية Girls on Fire لـ"اليشا كييز"، الى كلمات تكرم وتشجع المهاجم الايرلندي "ويل غريغ"، بعد ان ساهمت اهدافه باعادة فريقه الى البطولة بعد عام من بقائهم في League 1، والذي يذكر بتسجيله هدفين من اصل 4 اهداف مقابل صفر ضد مانشستر يونايتد في كأس Capital One.

 

وسجل "كينيدي"مقطع فيديو بصوته وهو يغني الاغاني، ورفعه على صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت حوالي 800 الف مشاهدة، الا ان اغنية "غالا" هي التي اشتهرت ولاقت نجاحا كبيرا.

 

 

واصبح مشجعو الفريق يغنوها على مدرجات الملاعب في الاشهر الاخيرة، الى ان اصبحت من اشهر الاغاني خلال الاسبوع الماضي بين مشجعي كرة القدم، وانتشرت الكثير من مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لمشجعين يغنوها احتفالا بالفوز، حتى ان لاعبي فريق "Wigan Athletic" انفسهم قاموا بغنائها على ارض الملعب بعدان تأهلو لبطولة اوروبا لكرة القدم.

 

وايضا قام المشجعون بغنائها اثناء مواجهة فريق ايرلندا الشمالية ضد اوكرانيا في Euro 2016 التي تقام حاليا في فرنسا، كما اصبحت من الاغاني التي يتم وضعها في استراحة ما بين الشوطين، ويقوم المشجعين بغنائها لرفع الحماسة وتشجيع الفريق.

 

وبعد الانتشار الكبير للاغنية التي قام "كينيدي" بتأليفها، تم تحويلها بمساعدة موسيقيين محترفين الى اغنية حقيقية، ودخلت قائمة الاغاني الـ 10 الاكثر سماعا على "اي تونز" iTunes، وستعود عائداتها للاعمال الخيرية، بحسب موقع "Metro".

 

وومكافأة لمؤلف الاغنية "شون كينيدي"، قدم له رئيس نادي كرة القدم Wigan Athletic "ديفيد شارب"، تذاكر دخول موسم كامل، واصفا الاغنية بانها "افضل اغنية عرفت حتى الان".

سيريانيوز

 


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.