المنوعات

محكمة فرنسية تحكم بالسجن على سعد لمجرد في تهمة الاغتصاب الجديدة

18.09.2018 | 21:39

أصدر القضاء الفرنسي يوم الثلاثاء، حكما بسجن الفنان المغربي سعد لمجرد بعد اتهامه بقضية الاغتصاب الاخيرة، وذلك بناء على الشكوى المقدمة ضده من امرأة تتهمه بارتكاب أفعال "ينطبق عليها وصف الاغتصاب".

وذكر موقع "فرانس 24" ان محكمة الاستئناف في إيكس آن بروفانس (جنوب فرنسا) اصدرت قرارا يقضي بسجن المغني سعد لمجرد الذي كان قد أوقف في أواخر آب الماضي في فرنسا على ذمة التحقيق، إثر طعن الادعاء بقرار وضعه تحت المراقبة القضائية.

وكانت محكمة فرنسية، قضت بتجديد حبس الفنان المغربي يوم 27 اب الماضي، على ذمة التحقيقات الخاصة بتهمة الاغتصاب الجديدة، التي تم توجيهها له من فتاة عشرينية، كما أعلنت النيابة العامة في مدينة (دراغينيان)، جنوب شرق فرنسا، توجيه تهمة الاغتصاب رسميا إلى سعد لمجرد، وإيداعه تحت المراقبة القضائية بانتظار المحاكمة.

يشار الى ان هذا الاتهام يأتي بعد ثلاث سنوات على اتهامه بالاعتداء على شابة فرنسية في احد فنادق باريس، وبقي في السجن لمدة ستة اشهر، حتى وافق القضاء على منحه إطلاق سراح مشروطا بوضعه سوارا إلكترونيا.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.