المنوعات

الإعلامية لجين عمران قد تتعرض للمساءلة القانونية بعد أثارتها غضب الإمارتيين !

10.09.2017 | 15:59

أثارت الإعلامية السعودية لجين عمران، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأماراتيين، بعدما انتقدت القيمة المرتفعة لفواتير الكهرباء والماء التي تدفعها في منزلها بدبي.

وذكرت وسائل اعلام، أن عمران ، نشرت في حسابها على "سناب شات" مقطع فيديو لها، تتحدث فيه عن وصول فاتورة المياه الخاصة بها إلى 36 ألف درهم إماراتي، والكهرباء إلى 8 آلاف درهم، والصرف الصحي 7 آلاف درهم.

وبعد نشرها للفيديو غضب إماراتيون منها واتهمها البعض بالتحريض على حكومة دبي وإثارة الفتنة والإرهاب، وطالب بعضهم بمحاسبتها، وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي تغريدات هاجمتها ولم تخلُ من الشتائم.

ومن جهتها، ردت هيئة مياه وكهرباء دبي "ديوا" على الإعلامية، ونشرت تغريدة لها على حسابها في "تويتر" قالت فيها إن سبب الارتفاع الكبير في الفواتير يعود إلى "وجود تسريب في توصيلات المياه داخل نطاق منزلها، بينما تنحصر مسؤولية الهيئة عن التوصيلات إلى خارج حدود المنازل، في حين تبقى الصيانة الداخلية مسؤولية الملاك والسكان".

وهاجمت الهيئة المذيعة و"أعربت عن رفضها التام جملة وتفصيلاً للأسلوب التهكمي الذي تناولت به الإعلامية"، وهددت بأن تتخذ الأجراءات القانونية حيال تصرفها وتشهيرها الغير مبرر.

بدورها، توعدت لجين عمران في لقاء تلفزيوني، باللجوء للقضاء، لتحصل على حقها القانوني من بعض الأفراد الذين أساؤوا لها ونشروا شائعات في مواقع التواصل تشكك في حبها للإمارات.

وأكدت أنها دفعت قيمة فاتورة الكهرباء، لكنها لجأت لـ"سناب" لتصل لحل للأزمة، مشيرة إلى أن الإمارات بلدها الثاني.

سيريانيوز



TAG: