المنوعات

سباك روسي يدعي أنه طبيب نسائية وتوليد ويفحص مرضاه في المشافي

01.02.2019 | 19:52

قرر سباك روسي من أصحاب السوابق الجُرمية أن يغير مهنته الحالية ويعود لخرق القانون من خلال انتحاله صفة طبيب.. حيث بدأ بمعاينة المرضى في أحد المستشفيات بعد أن اختار لنفسه اختصاص نسائية وتوليد.

وذكرت "دويتشه فيله" الألمانية، أن السباك أنطون يارين البالغ من العمر 31 عاماً قرر أن يصبح طبيبا دون شهادة، فقصد إحدى المستشفيات مرتديا ثيابا بيضاءً بغرض فحص المرضى.

وأضافت أن يارين الذي لايفقه شيئاً من مهنة الطب  اختار لنفسه تخصص نساء وتوليد، فقام بفحص العديد من النساء المرضى بكل ثقة في النفس، بما فيهم قاصرات.

وبعد مرور عدة أيام بدأت تنكشف قصة الطبيب المزيف حيث طلب أحد الأطباء منه كشف هويته غداة تصرفاته المريبة التي لفتت الانتباه.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وعلق مدير المستشفى، نيكولاي شايدوروف على الحادث قائلا: "يعمل في المستشفى قرابة 300 موظف، لذلك توقع الأطباء أن هناك موظفا جديدا".

وبعد أن تم كشف حقيقة الطبيب المحتال، اتضح أنه يملك سجلًا جنائيًا، حيث  سبق له أن أدين بالسرقة. ويبدو أن يارين مل من الالتزام بالقانون وقرر العودة مرة أخرى لخرق القانون.

ويشار إلى أنه لحد لم يتم القبض على يارين، وذلك بسبب عدم وجود أي شكاوى من المرضى على هذا الطبيب المحتال.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.