علوم وتكنولوجيا

"مايكروسوفت" تكشف عن حزمة ميزات قادمة لتطبيقات " Office"

01.07.2018 | 22:20

أزاحت شركة مايكروسوفت الستار عن كافة المميزات الجديدة التي تعتزم إضافتها إلى حزمة تطبيقات Office على نظام التشغيل أندرويد خلال شهر تموز الجاري، دون ان تضع تاريخا محددا للإصدار حتى الآن.

ونشر موقع windowslatest الأمريكي، فحصل تطبيق Outlook وWord وPowerPoint على عدد كبير من التغييرات، مع ملاحظة أنه يمكن للمستخدمين اختبار هذه المميزات الجديدة إذا كان يعتمد على حزمة Office Inside من خلال تنزيل التطبيقات الجديدة عبر متجر جوجل بلاي.

ومن المنتظر أن يحصل تطبيق Outlook على إمكانية حذف جهات الاتصال، وتوفير وضع عدم الإزعاج الذى سيسمح للمستخدمين إيقاف إشعارات البريد الإلكتروني عندما يرغبون في ذلك، فيما سيحصل تطبيق Word على عداد الكلمات الذى يقوم بحساب عدد الكلمات فور تحديد النص.

وتتيح التحديثات الجديدة للمستخدم تكبير الشاشة بشكل أفضل وبدقة أعلى من ذي قبل، وذلك نظرًا لأن التطبيق سيتلاءم الآن مع المستند على شاشة المستخدم، أما فيما يتعلق بتطبيق PowerPoint فسيتيح للمستخدمين إمكانية الوصول إلى التعليقات والملاحظات، بالإضافة إلى قراءة الشرائح وتعديلها بسهولة أكبر، فضلًا عن خيار التقاط الصور المحسّنة ومشاركتها بضغطات أقل بكثير.

 

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.