الأخبار المحلية

إقرار نظام التحفيز الوظيفي لهيئات تابعة لوزارتي الصحة والموارد المائية

09.11.2023 | 12:54

اقرت الحكومة، يوم الاربعاء، نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في عدد من الهيئات العامة والمؤسسات التابعة لوزارتي الصحة والموارد المائية.

وذكرت وكالة "سانا"، أن اللجنة المركزية للحوافز والعلاوات التشجيعية والمكافآت، وافقت على نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في الهيئة العامة لمشفى ممدوح أباظة بمحافظة القنيطرة ومشفى الشهيد إياد إبراهيم في مدينة بانياس والهيئة العامة لمشفى القامشلي الوطني ومشفى الشهيد مجد عبدالله بطرطوس.

كما أقرت اللجنة نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي بحلب وللعاملين في المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي بإدلب والمؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي باللاذقية.

وسبق ان تم اقرار  نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في الهيئتين العامتين لمستشفيي الباسل لأمراض وجراحة القلب، والتوليد والأطفال في محافظة اللاذقية، ومشافي الهيئة العامة لمشافي القلمون وهي الباسل بدير عطية، والقلمون بالنبك، وقارة ويبرود بريف دمشق.

كما أقرت اللجنة نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في الهيئتين العامتين لمشفى الباسل في صلخد بمحافظة السويداء، والزهراوي في دمشق.

كما تم اقرار نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في الهيئات العامة لمشفيي الأطفال في طرطوس وحلب، وابن خلدون للأمراض العقلية والنفسية بحلب، والأسد الطبي، ومصياف الوطني بحماة، والهلال الأحمر العربي السوري بدمشق، وفي الهيئات العامة لمستشفيات حماة الوطني، وتدمر الوطني بحمص، والأسد بدير الزور، والعيون بدمشق.

وكانت اللجنة المركزية للحوافز والعلاوات التشجيعية والمكافآت أقرت خلال الأيام الماضية، نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في عدد من الجهات التابعة لوزارة الثقافة والشؤون الاجتماعية والعمل والكهرباء والتجارة الداخلية والصناعة.

 

سيريانيوز


TAG:

السفير السوري بموسكو: لا لقاء محتمل بين الاسد واردوغان في قمة "بركس" حتى تحقيق مطالبنا

علق السفير السوري لدى روسيا، بشار الجعفري، على انباء امكانية عقد لقاء محتمل بين الرئيس بشار الاسد ونظيره التركي رجب طيب اردوغان، على هامش قمة مجموعة "بريكس" في مدينة قازان الروسية، نهاية تشرين الاول.