المنوعات

وفاة الفنان أحمد قنديل عن عمر يناهز 36 عاما

04.07.2023 | 09:25

توفي مساء الاثنين، الفنان المصري الشاب أحمد قنديل، عن عمر ناهز الـ36 عاماً، إثر أزمة قلبية مفاجئة، وفق ما نشرت وسائل إعلام محلية.

وسارع زملاء الممثل الشاب إلى نعيه عبر حساباتهم في شبكات التواصل الاجتماعي، فيما ذكرت تقارير صحفية، أن قنديل كان يشعر بحزن شديد منذ وفاة والدته قبل 7 أشهر.

وقد عبّر الراحل عن حزنه على رحيل والدته في الكثير من منشوراته عبر فيسبوك، وكان آخر ما كتبه: "هو عيب لو أنا قلت مش عارف أعيش من بعد أمي؟ والله العظيم أنا ما عارف، حياتي كلها تغيرت، خنقة وعصبية وتفكير كثير.".

وأضاف: "ربنا يرحمك يا حبيبتي ويصبرني على فراقك ويجمعني بيكي عن قريب إن شاء الله.".

إلى ذلك، أكد نقيب المهن التمثيلية في مصر، الفنان أشرف زكي في تصريحات صحفية، أن سبب الوفاة أزمة قلبية.

وقال: إن أحمد قنديل هو خريج معهد تعليم موازي منذ 4 سنوات، وهو أحد أبطال مسلسل "الإختيار 2"، والعمل من بطولة كل من: الفنان أحمد مكي وكريم عبدالعزيز.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.