المنوعات

وفاة سفاح الأطفال في السجن

14.10.2023 | 08:10

توفّي الخميس الماضي، الكولومبي المسجون لويس ألفريدو غارافيتو عن 66 عاماً، وهو أحد أسوأ سفاحي الأطفال والملقّب "وحش جينوفا" لقتله نحو 170 قاصراً على الأقل.

وافادت ادارة السجون الكولومبية ان "غارافيتو المسجون منذ عام 1999 بعد توقيفه لمحاولته اختطاف طفل، توفي في عيادة بشمال كولومبيا بسبب "أمراض متعددة". في أيار الفائت.

وقد قالت وسائل الإعلام الكولومبية بأنه كان مصابا بسرطان الدم.

وحُكم على غارافيتو في أيار 2000 بالسجن 835 سنة لإدانته باغتصاب وقتل ما لا يقل عن 170 قاصراً، معظمهم من الصبية، بين أعوام 1980 و1999، لكن الحد الأقصى للعقوبة في كولومبيا هو 40 عاما.

واعترف غارافيتو بارتكاب جرائم قتل أيضاً في فنزويلا والإكوادور اللتين تحيطان بكولومبيا.

وأظهرت اعترافات غارافيتو والتحقيقات التي أجريت في كولومبيا أنه كان يدّعي أنه متشرّد أو راهب أو بائع متجول لإغراء الأطفال بالهدايا أو المال، قبل اغتصاب معظمهم وقتلهم.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.