علوم وتكنولوجيا

الشركة المصنعة لـسجائر "مارلبورو" تبتكر تكنولوجيا جديدة للتدخين الآمن

27.10.2016 | 19:31

ابتكرت شركة تصنيع التبغ "فيليب موريس انترناشونال" تكنولوجيا  جديدة للتدخين بنسبة ضرر أقل عن التدخين التقليدي، على أن يتم اطلاقها رسمياً العام القادم.

 

وبحسب "انديبندنت"، فإن الشركة ستطرح منتجاً باسم "IQOS"، وهو وسيلة إلكترونية جديدة للإقلاع عن التدخين عبر تمكين المدمنين من الحصول على النيكوتين بأقل الأضرار بنسبة تصل إلى 90% مقارنة مع السجائر التقليدية.

 

وتقول الشركة إن المنتج الجديد أكثر "متعة" من السجائر الالكترونية، ويأتي مع علب سجائر تحمل اسم "Heatsticks" من نوع مارلبورو الذي تنتجه الشركة.

 

 وتساوي تكلفة علبة السجائر الجديدة، تكلفة شراء السجائر العادية تقريبا وفقاً للشركة التي دعت المدخنين إلى الإقلاع عن التدخين واستثمار الأموال التي ينفقونها على شراء السجائر، لشراء الجهاز الجديد العام القادم.

 

وتعتبر شركة "فيليب موريس" رائدة في مجال صناعة التبغ، وتنتج 6 أنواع من السجائر من ضمن أفضل 15 ماركة سجائر في العالم منها مارلبورو.

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.