المنوعات

فوز ملكة جمال بولندا بلقب ملكة جمال العالم

17.03.2022 | 17:35

فازت البولندية كارولينا بيلاوسكا بلقب ملكة جمال العالم للعام 2021 في المسابقة التي أقيمت في بورتوريكو، بعدما تفوّقت على 96 متسابقة من أجمل نساء العالم.

وذكرت وكالات أنباء أن كارولينا بيلاوسكا البالغة من العمر 23 استطاعت أن تسحر لجنة التحكيم بجمالها وشخصيّتها والكاريزما التي تتميّز بها، لتحتل المرتبة الأولى متفوقة على الأميركية شري سايني التي نالت لقب الوصيفة الأولى وأوليفيا ياس من كوت ديفوار التي نالت لقب الوصيفة الثانية.

يشار أن كارولينا تدرس حاليًا للحصول على درجة الماجستير في الإدارة وترغب في مواصلة دراستها للحصول على الدكتوراه وهي تعمل كعارضة أزياء وتحب السباحة والغوص والتنس وتطمح بأن تُصبح متحدثة تحفيزيّة.

وتقام المسابقة هذا العام بعد تأجليها منذ العام 2019 بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.