المنوعات

فضل شاكر يحضر لعمل مشترك ..قريباً

مشاري بن راشد العفاسي وفضل شاكر

15.03.2016 | 19:26

أعلن المنشد الديني الكويتي، مشاري بن راشد العفاسي، أن عملاً قريباً سيجمعه مع الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر.

وقال بن راشد العفاسي عبر حسابه الرسمي على (تويتر) "نعم هناك عمل إنشادي يجمعني مع صديقي العزيز فضل شاكر، والله يسامح اللي سرَّب الخبر وحرق المفاجأة".

وقال الشاعر السعودي خالد العوض "يجمعني عمل قريبًا من كلماتي وألحان أحمد الهرمي، دويتو الشيخ مشاري العفاسي وفضل شاكر".

ومشاري بن راشد العفاسي إمام المسجد الكبير بدولة الكويت وخطيب في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة الكويت، وقارئ القرآن الكريم ومنشد ديني. له العديد من الإصدارات التي انتشرت في الوطن العربي والإسلامي والعالم.

وأصدرت المحكمة العسكرية اللبنانية مؤخراً حكماً غيابياً على الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر بالحبس خمس سنوات وتسديد غرامة مالية قدرها 500 ألف ليرة.

وكان الفنان المعتزل قد سلك درب التشدد، وتورط في الاعتداءات على الجيش اللبناني في جنوب لبنان في يونيو 2013 قبل أن يتوارى عن الأنظار ويختبئ في المخيم. ومنذ فترة، صرّحت محاميته مي خنسا أنّه ينوي تسليم نفسه إلى العدالة.

يذكر أن فضل عبد الرحمن شاكر شمندر الشهير بفضل شاكر، مغني لبناني من مواليد 1969، بدأ حياته الفنية في سن 15 سنة، وأعلن اعتزال الفن نهائياً في نهاية عام 2012. 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.