المنوعات

ايلون ماسك يتحدى بوتين في نزال رجل لرجل ... والجائزة غير متوقعة

14.03.2022 | 17:47

أعلن الملياردير الأميركي إيلون ماسك أغنى رجل في العالم تحديه للرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، في قتال رجل لرجل، وذلك عبر تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع تويتر.

وقال ماسك في تغريدته التى نشرها، الاثنين: "أنا هنا لأتحدى فلاديمير بوتين في قتال رجل لرجل"، وكتب اسم الرئيس الروسي باللغة الروسية فيما كانت بقية التغريدة بالإنكليزية".

وأضاف مؤسس شركة تسلا للسيارات الكهربائية ومالك معظم أسهمها : "الرهان على أوكرانيا"، التي ذكرها باللغة الأوكرانية، في إشارة إلى أن فوزه يعني انسحاب الجيش الروسي من أوكرانيا.

وفي تغريدة أخرى كتبها بالروسية، وجه سؤالا لحساب الرئاسة الروسية، قائلا: "هل توافق على منازلتي؟.

وفسرت وسائل اعلام تغريدة ماسك بأنها تعبير من جانبه عن التضامن مع أوكرانيا التي غزتها القوات الروسية في 24 شباط، مما أدى إلى نزوح نحو مليوني شخص ومقتل وجرح آلاف المدنيين وتدمير للبنية التحتية في البلاد.

يشار أن ماسك استجاب لدعوة أوكرانيا، ووفر للبلاد خدمة الإنترنت فائق السرعة "ستارلينك" مجانا، مساهمة منه في تسهيل التواصل حال انقطاع شبكات الإنترنت والكهرباء.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.