أخبار الرياضة

ليفربول يحافظ على الصدارة بخماسية بيضاء بشباك واتفورد بالدوري الانكليزي

ليفربول

28.02.2019 | 01:15

عزز ليفربول موقعه في الصدارة بفوزه الكبير على ضيفه واتفورد 5-صفر الأربعاء على ملعب "أنفيلد رود" في ليفربول في ختام المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ويدين ليفربول، الساعي إلى لقبه الأول منذ 1990، بفوزه إلى نجمه السنغالي ساديو مانيه الذي سجل ثنائية في الشوط الأول من تمريرتين عرضيتين للمدافع ترينت ألكسندر_أرنولد رافعا رصيده إلى 14 هدفا في المركز الرابع على لائحة الهدافين بفارق 4 أهداف خلف خلف الأرجنتيني سيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي) المتصدر، و3 أهداف خلف الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ (أرسنال)، وهدفين خلف هاري كاين (توتنهام).

وأضاف ليفربول 3 أهداف في الشوط الثاني بينها ثنائية لمدافعه الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك بضربتي رأس أحدهما من تمريرة حاسمة من ألكسندر-أرنولد.

وهو الفوز الثاني لليفربول في مبارياته الخمس الأخيرة والـ21 هذا الموسم فرفع رصيده إلى 69 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام مطارده المباشر مانشستر سيتي حامل اللقب والذي تغلب بصعوبة على ضيفه وست هام يونايتد 1-صفر.

وخاض ليفربول المباراة في غياب مهاجمه الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي كان تعرض للإصابة في الكاحل في المباراة الأخيرة ضد مانشستر يونايتد (صفر-صفر) الأحد، فدفع المدرب الألماني يورغن كلوب بالمهاجم البلجيكي ديفوك أوريغي مكانه.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.