المنوعات

كاليفورنيا تفتتح فندقا للكلاب المدللة

02.07.2018 | 23:05

افتتحت في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية فندقاً فخما للكلاب، مزودا بكاميرات فيديو تسمح للمالكين بمشاهدة حيواناتهم الأليفة، والاطمئنان على راحتها.

وذكرت صحيفة "ديل ميل " البريطانية ، ان الفندق حوض سباحة وصالة ألعاب رياضية وغرفا بأسرة وثيرة الفراش، فضلا عن كاميرات ويب تنقل باستمرار كل تفصيل لحياة الكلاب، بحيث يمكن متابعتها ومعرفة أحوالهم وأوضاعهم.

ويقدم الفندق للكلابي إفطارا من البسكويت الناعم مع اللبن اليوناني، أما وجبة العشاء فتحتوي على الدجاج المقلي والديك الرومي المطبوخ والبطاطا المهروسة، وعلاوة على ذلك يقوم الطباخون بإعداد حلويات خاصة بالكلاب أيضاً.

كما يقوم الفندق من أجل تخفيف التعب العضلي للكلاب، أثناء تدريبها في صالة الألعاب الرياضية، بتخصيص مدلكون مختصون بتقديم جلسة تدليك مريحة، بالإضافة إلى خدمة حمامات الطين مع المنثول.

وأيضا يمكن إقامة حفلات تسلية وترفيه للكلاب في صالات مخصصة داخل الفندق، وكذلك تنظيم حفلات الزفاف وأعياد الميلاد.

وتصل  تكلفة هذا الفندق الى 100 دولار في الليله الواحده.

يشار الى ان سنغافورة افتتحت في عام 2014 فندق فخم للكلاب المدللة يضم اجنحة مكيفة وخدمات "سبا" ووجبات طعام فاخرة.

 

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

نتنياهو لبوتين: تسليم منظومات "اس-300" لـ"يد غير مسؤولة" سيهدد أمن المنطقة

عارض رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، يوم الاثنين، قرار موسكو تسليم منظومات "اس- 300" الى سوريا، عقب حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، في حين أرجع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سبب القرار المتعلق بتعزيز القدرات القتالية للدفاع الجوي السوري الى "حماية العسكريين الروس من أي خطر"