برأيك..ما المثل الذي ينطبق على ملكة الجمال في هذا الفيديو؟

13.08.2016 | 18:36

تعرضت ملكة جمال نيويورك "كورين ستيللاكيس" الى سلسلة من المواقف الطريفة والمحرجة في الوقت نفسه، لحظة تتويجها "ملكة جمال الارض" "Miss Earth " في الحفل المقام بالولايات المتحدة في الاول من شهر اب الحالي.

 

 

وفي مقطع فيديو للحظة اعلان اسم الفائزة للقب "ستيللاكيس"، تنفك ازرار فستانها من الخلف اثناء عناقها زميلتها لتلقي التهاني بالفوز، لكنها تتفادى سقوطه في اللحظة المناسبة، الا انها تكمل تلقي التهاني، حتى تسارع ملكة الجمال الارض السابقة "بريتاني ان باين" بمساعدتها واكمال مراسم التتويج والاحتفال.

 

الا ان الامور لم تتوقف عند هذا الحد فقط، اذ استمرت المواقف الطريفة بالحدوث اثناء وضع التاج على رأس المتوجة باللقب، الذي لم يستقر على رأسها اما لكبر التاج او لصغر حجم رأس "كورين"، ومرة اخرى تتدخل الملكة السابقة "بريتاني ان" وتستبدله بالتاج الموضوع على رأسها، لكن النتيجة كانت اسوأ اذ انزلق التاج باكمله ليغطي وجه المتوجة الجديدة، ما سبب موجة من الضحك بين المرشحات والملكات، في الوقت نفسه الذي تعاود ازرار الفستان بالانفكاك مرة ثانية.

 

وعلى الرغم من تعرض الملكة "كورين ستيللاكيس" لهذه المواقف المحرجة والطريفة، الا انها لم تمنعها من الاحتفال والفرح بتتويجها "ملكة جمال الارض" لعام 2016، ساندة فستانها باليد التي تحمل بها باقة الزهور لتمنعه من الانزلاق، وباليد الاخرى تمسك التاج الكبير على راسها لتفادي سقوطه، راسمة ابتسامة عريضة على وجهها تجاوزت بها هذه المواقف بكل عفوية.

 


 

وعرضت هذه المواقف "ملكة جمال الارض" لعام 2016 "كورين ستيللاكيس" لسلسة من التعليقات، بعضهم من وجدها مؤهلة لللقب وستقوم بدورها كملكة على اكمل وجه وانها قادرة على مواجهة هذه المواقف بسهولة، وبعضها من وجدها غير مناسبة للتاج وخير دليل على ذلك المواقف المحرجة التي تعرضت لها. 

 

بينما وجد رواد مواقع التواصل الاجتماعي المواقف طريفة جدا، بعد ان تداولوا مقطع الفيديو بشكل كبير وحظي بالاف المشاهدات والتعليقات، وبدأوا باطلاق الامثال التي تليق بالمواقف التي صادفت هذه الملكة، بعضهم من وصفها بـ"المنحوسة"، اذ كتبت علا في تعليق لها على الفيديو "المنحوس منحوس ولو علقو براسو فانوس"، بينما تكمل نور سلسلة المواقف الطريفة بتعليقها "ماباقي الا يقولولا غلبطنا باسمك والجائزة مو الك"، ونورا كان لها تعليق اخر تؤكد فيه "قلة حظ" الملكة "هي هيي اللي اذا راحت عالبحر بتنشفو".

 

وتقام مسابقة "ملكة جمال الارض-الولايات المتحدة الامريكية" سنويا، لتحديد ممثلة امريكا في مسابقة دولية سنوية تقام لتعزيز الوعي البيئي، وتعتبر الملكة سفيرة لحملات حماية البيئة في جميع انحاء العالم.

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.