أخبار العالم

بعد اغلاقها لساعات.. استئناف تشغيل محطة قطارات أنفاق في ميلانو بإيطاليا بسبب "إنذار كاذب"

25.07.2016 | 22:57

اعلنت ايطاليا, يوم الاثنين, عن إعادة فتح محطة قطارات أنفاق في ميلانو بسبب " إنذار كاذب", وذلك بعد اغلاقها لساعات .

ونقلت وكالة (رويترز) عن سلطة النقل المحلية في ميلانو  ,قولها أن "خدمة مترو الأنفاق في المحطة المركزية بالمدينة استؤنفت مجدداً بعد تلقي طرد مُريبْ , تبيّن فيما بعد أنه إنذار كاذب".

وأوقف العمل, في وقت سابق اليوم, في محطّة مترو الأنفاق، وسط مدينة ميلانو، بعد العثور على طرد مريب، وفق ما أفاد متحدّث باسم سلطات النقل المحلّية في ميلانو الإيطاليّة.

وكثّفت السلطات الإيطاليّة إجراءات الأمن في أرجاء البلاد هذا الشهر، في أعقاب هجمات في ألمانيا وفرنسا، كما زادت إجراءات التفتيش الحدوديّة.

وتعيش اوروبا مخاوف احتمال وقوع "هجمات ارهابية", وذلك على خلفية الهجمات الاخيرة التي شهدتها عدة دول اوروبية  كان اخرها  الهجوم الانتحاري في بافاريا وهجوم اخر بالساطور في مدينة ريوتلنجن بجنوب ألمانيا, واعتداء نيس في فرنسا, الاضخم في اوروبا لهذا العام .

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.