أخبار العالم

بسبب مقتل ربان.. تونس تستدعي السفير الجزائري لديها

02.02.2019 | 19:31

استدعت وزارة الخارجية التونسية السفير الجزائري لديها، على خلفية حادثة مقتل ربان مركب صيد تونسي، داخل المياه الإقليمية من قبل القوات الجزائرية.

ونقلت وكالة الانباء التونسية "وات" عن مصدر في الوزارة قوله انه تم دعوة السفير الجزائري بتونس عبد القادر الحجّار إلى مقر وزارة الشوؤون الخارجية، لطلب توضيحات حول ملابسات الحادثة.

وكلفت الحكومة التونسية سفيرها في الجزائر بمتابعة القضية مع السلطات الجزائرية، حيث وعد السفير بالتواصل مع حكومة بلاده لمعرفة الظروف المحيطة بالحادثة.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وكان ربان مركب الصيد البحري التونسي لقي مصرعه الخميس الماضي، بعد تعرضه لاطلاق نار من قبل حرس السواحل الجزائرية، في ميناء مدينة طبرقة قرب الحدود الجزائرية.

سيريانيوز

 


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.