المنوعات

شيرين عبد الوهاب تعتزل مواقع التواصل الاجتماعي لهذا السبب

16.10.2019 | 20:06

أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي بشكل نهائي، خلال الفترة المقبلة، بعد الاساءات التي تعرضت لها اثر نشرها تغريدة عبرت فيه عن استعدادها لاقامة حفل غنائي يخصص ريعه للمتضررين من الحرائق في لبنان.     

ونشرت عبد الوهاب مقطع فيديو على حسابها الرسمي على انستغرام وجهت من خلاله رسالة مكتوبة قالت فيها "إنها تعلم أن الأغلبية يتصفون بالاحترام والصدق والتصالح مع النفس، وإنها لو نظرت إلى من يكرهون أنفسهم أو يكرهون نجاح الآخرين ما كانت لتتقدم خطوة واحدة في حياتها أو أنجزت أي شيء".

 

وأوضحت "أنها عندما نشرت البوست المتعلق بلبنان كان هدفها المساعدة بأي شي تستطيع فعله ، ولكنها عندما شاهدت التعليقات السلبية على منشورها الأخير، اكتشفت أنه مهما فعلت فان ذلك لأن يعجب الناس".

وانتقدت شيرين في بيانها الشائعات التي تعرضت لها مؤخراَ قائلة: "ده غير أنهم مرة يحملوني، ويسقطوني، ومرة يجوزوني، ومرة يطلعوني معنديش انتماء لبلدي".  

وختمت عبد الوهاب بيانها بأن قرار اغلاق صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي يأتي لرغبتها في عدم أذية نفسها ، أو المتابعين المحترمين الذين يقرأون التعليقات ، وقالت "أرجو من محبيني ألا يستاؤوا من موقفي لأنه أمر يريحني ويسعدني".

وكانت شيرين أعلنت تضامنها مع لبنان بعد الحرائق الواسعة التي اجتاحت أراضيه، مؤكدة استعدادها لإحياء حفل يذهب العائد الخاص به للمتضررين من الحريق.

يشار الى ان تصريحات شيرين سابقاَ تسببت بالعديد من المشكلات في الفترة الأخيرة، علما أنها واجهت دعاوى قضائية على خلفية تصريحات مثيرة للجدل، وصفت بأنها "مسئية لبلادها".

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.