المنوعات

للمرة الأخيرة.... مروان خوري : لا نية لي للاشتراك تمثيلياً بأي عمل درامي

الفنان مروان خوري

09.07.2016 | 08:40

أكد الفنان مروان خوري عدم مشاركته أو موافقته على التمثيل في أي عمل درامي في المستقبل القريب, في الوقت الذي تمنى فيه التوفيق للنجم المغربي سعد المجرد مشاركته في مسلسل "بيانو".

وكتب خوري على حسابه الشخصي عبر موقع "الفيسبوك" للتواصل الاجتماعي أنه "قبل ان تبدأ التحليلات من البعض بخصوص ما يحكى عن مسلسل بيانو اريد ان أوضح للمرة الاولى والاخيرة انني اعتذرت بالأساس عن الاشتراك بالمسلسل !".

وأضاف خوري أنه "لا نيّة لي للاشتراك تمثيليّاً بأي عمل درامي في المستقبل القريب", موضحاً أنه بخصوص "اشتراك النجم سعد لمجرد بمسلسل بيانو فهذا امر يفرحني وأتمنى له كل التوفيق فهو نجم وصديق !".

ونفى خورى الأخبار التى تم تداولها عن اختيار المغنى سعد المجرد بديلاً له فى مسلسل "بيانو"، مؤكداً أنه اعتذر بالأساس عن الاشتراك فى المسلسل.

 

وكان خبر استعداد الفنان مروان خورى لتقديم دور تمثيلى ضمن عمل درامى بعنوان "بيانو" للكاتبة نور الشيشكلى، انتشر بقوة فى الفترة الماضية، ليصرّح المنتج زياد شويرى بعدها أن النجم المغربى الشاب سعد المجرد يستعد لأداء دور بطولة فى مسلسل "بيانو".

 

وأكد المنتج زياد شويري الاقتراب من الاتفاق مع النجم المغربي سعد لمجرد لأداء أحد أدوار البطولة في مسلسل "بيانو" للكاتبين مازن طه ونور شيشكلي، فيما لم يُحدّد اسم مخرجه بعد.

 

وكانت الكاتبة السورية نور شيشكلي قد نشرت في وقت سابق على حسابها عبر "فيسبوك"، صورة جمعت زوجها السيناريست مازن طه بالملحّن والمغنّي اللبناني الشهير مروان خوري وكتبت "اجتمع الإحساس مع الفن... الخيال مع الموسيقى... وقرينا الفاتحة واتفقنا".

 

وتناولت المادة حينها التحضير لمسلسل درامي سيجسّد فيه مروان خوري دور مغنٍّ وملحن وسيتناول العمل حياته العاطفية والغنائية، وسيحمل عنوان "بيانو" وأنّ مروان والكاتبين بانتظار شركة إنتاج تتولى العمل، وتكون قادرة على تنفيذه لكونه يحتاج إلى إمكانات إنتاجية ضخمة.

 

ويذكر أن المسلسل سيتم  تصويره خلال شهر أيلول المقبل بين لبنان ودبي، وعلى الأرجح لن يُعرض خلال رمضان 2017 بل سيُعرض عبر الشاشة الصغيرة خارج الموسم الرمضاني.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.