المنوعات

جورج كلوني يهدي أصدقاءه 1.3 مليون دولار

جورج كلوني

13.12.2017 | 21:58

 

اقدم النجم العالمي، جورج كلوني، على اهداء  أقرب أصدقائه الـ14 مبلغا ماليا ضخما يقدر بـ1.3 مليون دولار كهدية لمساعدته خلال مسيرته الفنية، فيما تعود احداث هذه الواقعة لعام 2013.

 

 ونقلت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية عن صديق كلوني المقرب راند جيربر  قوله، إن "كلوني دفع الضرائب المفروضة على 14 صديقًا لمدة عام كامل، كما أنه أعطى كل واحد منهم مليون دولار أمريكي اعترافا بالجميل".


واوضح "نحن مجموعة من الأصدقاء نطلق على أنفسنا اسم (الأولاد)، اتصل بنا جورج كلوني ودعانا للعشاء يوم 27 ايلول 2013، وعندما حضرنا في الموعد المحدد وجدنا حقائب سوداء موزعة على الطاولة".

وتابع "بدأ كلوني حديثه قائلًا: يا رفاق، وجودكم في حياتي يعني الكثير بالنسبة لي. لقد أتيت إلى لوس أنجلوس، وأنتم استضفتموني في منازلكم. أنا محظوظ لأنكم هنا، وما كنت سأصبح على ما أنا عليه اليوم دون مساعدتكم جميعًا... وبما أننا جميعًا مجتمعين الآن، من المهم بالنسبة لي أن أسدد الدين، لذلك أطلب منكم أن تفتحوا هذه الحقائب".

وصف راند جيربر، شعور الحاضرين، "كل شخص منا حصل على مليون دولار! كنا في حالة صدمة، لا نصدق ما يحدث، واستمر حديث كلوني: أعلم أننا جميعًا مررنا بأوقات صعبة، وبعضنا لا يزال يواجه الكثير، لكن الآن لا يجب أن تقلقوا على مستقبل أطفالكم، أو على مصاريف المعيشة بشكل عام.. لقد دفعت الضرائب المفروضة عليكم، وبالتالي فإن المليون دولار كلها تحت تصرفكم".

واختتم الصديق المقرب: "هذا هو جورج كلوني، هذه الواقعة تعود إلى 27 ايلول 2013، وبعد

وذكرت وسائل اعلام ان كلوني أشار إلى مدى اعتزازه برفاقه الذين كانوا له العون خلال مسيرته المهنية، وكم هو محظوظ وممتن لكل واحد منهم،ومن ثم أشار عليهم بفتح الحقائب التي أمامهم، حينها صدم الجميع بالمبلغ المالي الضخم الذي أعطي لكل فرد منهم.

وذكر "راندي" أنه رفض أخذ الأموال، إلّا أن كلوني توجه للحاضرين، وقال: "سأدلي بإعلان واحد، إن لم يأخذ راني المليون دولار، فلا أحد سيحصل عليها".

وكان موقع "Page Six" ذكر مؤخرا،  أن الممثل جورج كلوني "56 عامًا" وزوجته أمل كلوني "39 عامًا" قاما بتوزيع سماعات أذن على زملائهم المسافرين على متن الطائرة للاعتذار عن أي ضجيج محتمل لطفلهما التوأم، إلا وألكسندر البالغين من العمر ستة أشهر.

يشار الى انه معروف عن  النجم الأمريكي جورج كلوني كرمه، حيث اعلن مؤخرا، انه قدم المساعدة للاجئ عراقي ايزيدي، حيث سمح له  بالعيش في منزله في مدينة أوغستا.

كما تبرع مؤخرا، بمليون دولار، لجمعية "ساذرن بوفرتي لو سنتر"  لمكافحة الحقد والتطرف.

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.