أخبار الرياضة

نيمار يسجل "هاتريك" وباريس سان جيرمان يكتسح النجم الاحمر يسداسية بدوري الابطال

تيمار

03.10.2018 | 22:30

أعاد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا التوازن قاريا لفريقه باريس سان جرمان الفرنسي عندما قاده إلى فوز ساحق على ضيفه النجم الاحمر لبلغراد الصربي 6-1 الأربعاء على ملعب بارك دي برانس في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفرض نيمار نفسه نجما للمباراة بتسجيله هاتريك في الدقائق 20 و22 و81، وتناوب الأوروغوياني إدينسون كافاني (37) والأرجنتيني أنخل دي ماريا (41) وكيليان مبابي (70) على تسجيل الأهداف الثلاثة الاخرى.

وسجل الألماني ماركو مارين الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة 74.

ويلعب نابولي الإيطالي مع ليفربول الإنكليزي ضمن المجموعة ذاتها.

وعوض باريس سان جرمان الساعي الى الظفر بلقب المسابقة القارية العريقة للمرة الأولى في تاريخه، خسارته أمام ليفربول 2-3 في الجولة الاولى موجها إنذارا شديد اللهجة لنابولي الإيطالي الذي سيلاقيه في الجولتين الثالثة والرابعة في 24 تشرين الأول الحالي في باريس، و6 تشرين الثاني المقبل في نابولي.

وحسم باريس سان جرمان الذي ودع المسابقة من ثمن النهائي في النسختين الأخيرتين، نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله رباعية علما بأنها المرة الاولى التي يتقدم فيها فريق العاصمة بأربعة أهداف في الشوط الأول في مسابقة دوري أبطال أوروبا، قبل ان يعزز بثنائية في الثاني.

سيريانيوز

تلاتة بتلاتة .. الدقة

هل يجب ان نضمن الاخبار التي ننقلها نوعا من التشويق حتى تصبح جذابة للقراءة ، هل يجب ان نعتمد التضخيم قليلا ونمرر المعلومات الحقيقية ضمن قالب مبهر .. كيف نقدم الاخبار