الأخبار المحلية

إصابات بقصف صاروخي نفذه مقاتلون أكراد على اعزاز بريف حلب

03.02.2018 | 16:02

أصيب عشرات الأشخاص, يوم السبت, بقصف صاروخي نفذه مقاتلون اكراد على مدينة أعزاز بريف حلب الخاضعة لسيطرة "الجيش الحر" .

وأفادت مصادر معارضة وناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي, أن المقاتلين الاكراد  استهدفوا المدينة بسبعة صواريخ سقطت على سوق الخضار فيها ما أدى لإصابة عدة أشخاص .

ومدينة اعزاز بريف حلب خاضعة لسيطرة "الجيش الحر" , الذي يقاتل بدوره إلى جانب الجيش التركي عناصر التنظيمات الكردية في عملية "غضن الزيتون" في عفرين .

وبدأ الجيش التركي مؤخرا عملية "غصن الزيتون " العسكرية في منطقة عفرين شمال غربي سوريا ضد مسلحي تنظيمي "داعش" و"ب ي د/ بي كا كا", بهدف منع تشكيل ممر إرهابي أو جيش إرهابي على الحدود التركية, وفقا للتصريحات الرسمية التركية.

يشار الى ان الجيش التركي بدأ مؤخرا إقامة نقاط مراقبة وعمليات استطلاعية في إدلب، في اطار اتفاقات استانا، كما أرسل مزيد من التعزيزات العسكرية الى الحدود مع ادلب, في حين عارضت الحكومة السورية التوغل التركي, وطالبت بخروجهم "دون شروط", واعتبرت وجودهم "احتلال وغير شرعي".

سيريانيوز

ردا على تهديدات نتنياهو.. قائد الحرس الثوري الايراني: سنبقي على وجودنا العسكري في سورية

قال قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد علي جعفري الاربعاء ان إيران ستبقي على وجودها العسكري في سورية وذلك ردا على تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باستهداف القوات الإيرانية إذا لما تغادر سورية.

على خلفية قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو يعتزم مقاضاة سيدة ادعت أنه كانت على علاقة به

ينوي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقاضاة السيدة جازمن لينارد التي ادعت أنها كانت صديقته خلال مقابلة أجراها معها محامي كاثرين ماريوغا التي اتهمت رونالدو بإقامة علاقة معها واغتصابها منذ عام 2009.

ريانا تقاضي والدها بتهمة التحايل ..

أفادت "رويترز" أن المغنية العالمية ريانا أقامت دعوى قضائية ضد والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية ”فينتي“ ولمحت ريانا إلى أن شركة أسسها في 2017 تستغل اسمها.