أخبار العالم

إصابة طلاب بعد اقتحام الاحتلال الإسرائيلي مدرسة في جنين بفلسطين

26.12.2017 | 16:51

أصيب عشرات الطلبة الفلسطينيين, يوم الثلاثاء, بحالات اختناق, بعد اطلاق جيش الاحتلال الاسرائيلي  قنابل مسيلة للدموع واعيرة نارية عقب اقتحامه احدى المدارس في مدينة جنين بفلسطين.

وقال مدير المدرسة طارق عمارنة لوكالة الانباء الفلسطينية "وفا"، بأن "قوات الاحتلال اقتحمت ساحة المدرسة، دون أي مبرر، وباشرت بإطلاق القنابل المسيلة للدموع، والأعيرة النارية داخل الصفوف، وذلك أثناء تقديم الطلبة امتحانات نهاية الفصل الأول، ما أدى الى إصابة العشرات بحالات اختناق، وهلع".

واشار الى ان "طواقم الاسعاف عملت على تقديم الإسعافات الأولية للمصابين، عدا عن الفوضى التي تسببت بها، ما أثر على سير العملية التعليمية".

ووقعت مؤخرا حوادث مشابهة, بحسب ماذكرته تقارير اعلامية, والتي تحدثت عن ممارسة الاحتلال الاسرائيلي استفزازات بحق الطلبة بعد اقتحامهم مدارس بعدة مناطق بفلسطين.

 سيريانيوز


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.