أخبار الرياضة

إيفرتون يواصل عودته القوية بفوز صعب أمام كريستال بالاس بالدوري الانكليزي

إيفرتون

21.10.2018 | 23:13

حقق إيفرتون فوزا متأخرا على ضيفه كريستال بالاس 2-صفر بفضل لاعبيه الاحتياطيين في المرحلة التاسعة من بطولة انكلترا لكرة القدم على ملعب "غوديسون بارك" الاحد.

وسجل ايفرتون هدفه الأول عن طريق الاحتياطي دومينيك كالفرت سميث بكرة رأسية اثر تمريرة من الاحتياطي الآخر إديمولا لوكمان (87) قبل أن يسجل التركي تشنك توسون الذي نزل بديلا ايضا، الهدف الثاني إثر تلقيه كرة طويلة من المدافع مايكل كين (90)، بعد أن كان حارس الفائز جيمس بيكفورد قد تصدى لركلة جزاء سددها الصربي لوكا ميليفوييفيتش في الدقيقة 60 اثر اعاقة العاجي ويلفريد زاها من قبل الايرلندي شيموس كولمان.

والفوز هو الثالث تواليا لإيفرتون الذي صعد الى المركز الثامن برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف أمام ولفرهامبتون ونقطة واحدة عن مانشستر يونايتد العاشر الذي يلتقيه الأحد المقبل على ملعب أولدترافورد.

ولم يسجل كريستال بالاس سوى خمسة أهداف في تسع مباريات، ما يجعله صاحب ثاني أسوأ خط هجوم في الدوري الإنكليزي بعد هادرسفيلد (4 اهداف).

سيريانيوز

الخارجية: بيان الدول الأربع دليل على الاستمرار في سياساتها العدائية ضد سوريا

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الاحد، البيان الذي اصدرته حكومات دول امريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا، في الذكرى الـ13 "للثورة السورية"، مؤكدة ان الدول الأربع مستمرة في سياستها العدائية تجاه سوريا.