المنوعات

شيرين عبد الوهاب تغضب جمهورها للمرة الثانية !

شيرين

11.08.2017 | 12:04

 

اثارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب غضب جمهورها بعد تغيبها عن حفلها الذي كان من المقرر ان تحييه مع الفنان ماجد المهندس في لندن مساء الاربعاء الماضي.

وكان من المقرر أن تفتتح شيرين عبد الوهاب الحفل الغنائي، لكن استبدلت بفرقة موسيقية عزفت قبل صعود ماجد المهندس إلى المسرح، ما أثار حنق الجمهور.

وجاء غياب شيرين عبد الوهاب عن الحفل رغم إعلانها رسمياً عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي عن إحيائها وحتى اللّحظة لم يصدر أي بيان رسمي منها أو من شركة “روتانا” يوضح الموضوع.

وكانت شيرين غادرت حفلا غنائيا في sea hub الساحل الشمالي ، وذلك بعد مضي 40 دقيقة فقط من الحفل، وكانت من المفترض أن تغني لساعة ونصف نظراً لغلاء أسعار البطاقات ما ادي لإغضاب جمهورها، قبل أقل من عشرة أيام من الحدث الأخير.

وبررت شيرين لجمهورها في ذلك الحين بانها تعرضت للاختناق وضيق في التنفس نتيجة الدخان المرتبط بالألعاب النارية على المسرح، وتم عرضها مباشرة على طبيب والذي قرر وضعها على جهاز تنفس صناعي لمساعدتها على التنفس، ونشر صور لشيرين وهي على سرير المرض خلال جلسة الأكسجين.

يشار الى ان شيرين عبد الوهاب افتعلت مشكلة كبيرة مع النجم عمرو دياب، عندما أكدت خلال زيارتها لتونس أنها كانت تقصد الاساءة الية، عندما تحدثت عنه في فرح كندة علوش وعمرو يوسف.

 

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

تصاعد الأزمة الدبلوماسية..تسريبات جديدة تدين قطر في قلب نظام الحكم بالبحرين

اتهمت البحرين قطر بمحاولة الإطاحة بالحكومة البحرينية, في تصعيد للأزمة الدبلوماسية, وذلك عقب تسريب تسجيل صوتي لمحادثة هاتفية قيل إنها كانت بين رئيس الوزراء القطري السابق، حمد بن جاسم آل ثاني، ورئيس جمعية "الوفاق" البحرينية المعارضة, المدان بتهمة الإرهاب.