المنوعات

تيم حسن يفوز بجائزة الموريكس دور لأفضل ممثل عربي

21.03.2022 | 22:24

فاز الممثل السوري ​تيم حسن​ بجائزة الممثل العربي للعام 2021 عن مسلسل "​الهيبة جبل​" في حفل "​الموريكس دور​"، بنسخته الدولية الأولى المقامة في امارة دبي.

وظهر تيم الذي لم يتواجد بشكل شخصي في الحفل بمقطع فيديو على الشاشة أمام الحضور موجهاً رسالة شكر ومحبة لتكريمه، معتبراً أن نجاح سلسلة "الهيبة" جاء بعد جهد طويل من الجميع، وقال إنه سعيد لكونه حافظ على ذات المستوى خلال أجزاء "الهيبة" الخمسة.

وشملت تكريمات هذا العام الأعمال الفنية والدرامية التي عُرضت من 1 كانون الثاني 2021 لغاية 31 كانون الأول 2021، ما عدا الأفلام السينمائية الخليجية، وقدم الحفل الممثل اللبناني وسام حنا والفنانة اليمنية أروى.

ومن أبرز المكرمين في نسخة هذا العام من نجوم الوطن العربي الممثل السوري محمود نصر والمطربة العراقية رحمة رياض، والفنانة الاماراتية أحلام الشامسي والمغني العالمي ريد وان وغيرهم.

يذكر أن الموريكس دور، جائزة لبنانية سنوية بدأت لأول مرة عام 2000 بواسطة الطبيبين زاهي وفادي حلو للاعتراف بالإنجازات التي تحققت في مجال الفن في لبنان والمنطقة العربية والعالم.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

وزارة السياحة تعلن ايقاف الحفلات والبرامج الفنية حداداَ على وفاة رئيس ايران

اعلنت وزارة السياحة عن ايقاف جميع الحفلات العامة والبرامج الفنية وكافة مظاهر الاحتفال، حداداَ على وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين امير عبداللهيان في حادث تحطم مروحيتهم، يوم الأحد.