علوم وتكنولوجيا

تسريبات جديدة: "آيفون" جديد قادم بكاميرا مزدوجة

30.12.2016 | 16:06

أشارت تسريبات جديدة، إلى أن "آبل" قد تطلق هاتف "آيفون" جديد العام المقبل مزود بكاميرا مزدوجة.

 

وبحسب موقع Mac Okatara الياباني، فإن الهاتف القادم  بقياس 5.5 إنش،  وهو نسخة معدلة من هاتف آيفون 7 الحالي، وسيكون مكان الكامير المزدوجة عموديًا وليس أفقياً.

 

ويعتبر موقع Mac Okatara أول من أشار إلى أن "آبل" ستستغني عن منفذ الشحن في هاتف "آيفون 7"، لافتا إلى اللون الأسود الجديد.

 

رغم أهمية ما قدمه الموقع الياباني من معلومات، إلا أنه لم يصدق بكل تسريباته، فقد ذكر سابقاً أن "آيفون 7" و"آيفون 7 بلس" سيحصلان على اللون الأبيض الثلجي مالم يحدث.

 

وأكدت مصادر تايوانية الاسبوع الماضي أن "آبل" بصدد طرح إصدار رابع من هواتف "آيفون" في أيلول 2017، مع الإصدارات الثلاثة الأخرى المقرر اطلاقها.
 

وأكد مورد تايواني لم يكشف اسمه، أن "الآيفون الجديد قادم بشاشة 5 بوصة، مع مواصفات مماثلة لآيفون 7 إس وآيفون 7 إس بلس، القادمان العام المقبل،  لكن الفرق الأساسي هو أنه يضم كاميرا مزدوجة بشكل عمودي، بدلًا من الأفقي".

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.