أخبار العالم

مقتل طفلة فلسطينية دهسها مستوطن يهودي في بيت لحم

10.09.2016 | 23:49

توفيت طفلة فلسطينية، يوم السبت، بعد أن دهسها مستوطن يهودي قرب بلدة الخضر غرب مدينة بيت لحم، جنوبي الضفة الغربية.

وقالت وزارة الصحة في السلطة الفلسطينية في بيان نشرته وكالة (الأناضول)، إن الطفلة هي "لمى مروان موسى"، وتبلغ من العمر 4 سنوات.

ونقلت الطفلة من مكان الحادث بمركبة تابعة لنجمة داوود الحمراء الإسرائيلية (خدمات طبية)، والتي أبلغت بدورها الهلال الأحمر الفلسطيني في بيت لحم، لاستلامها ونقلها لمستشفى "بيت جالا" الحكومي بالمدينة، بحسب الهلال الأحمر

وأشارت مصادر إسرائيلية، إلى مقتل الطفلة الفلسطينية، بعدما صدمتها سيارة مستوطن على المدخل الشمالي لمستوطنة "أفرات" جنوب القدس.

يذكر أن طفلة فلسطينية في 13 من العمر، قتلت شهر حزيران الماضي، بعدما أطلق حارس أمن إسرائيلي النار عليها لأنها حاولت طعنه في مستوطنة بالضفة الغربية المحتلة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.