المنوعات

ستيفاني صليبا تنفصل عن معتصم النهار بمسلسل "من الآخر"

17.12.2019 | 23:59

أعلنت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا انسحابها من مسلسل "من الآخر" الذي كان سيجمعها بالممثل السورية معتصم النهار في رمضان 2020 .

وأوضحت صليبا عبر حسابها على انستغرام أن الانسحاب جاء بالاتفاق مع المنتج صادق الصباح دون أن تكشف سبب ذلك.

وعبرت صليبا عن أمنياتها بالتوفيق للمشروع الجديد ،مشيرة الى قرب اعلانها عن عملها الجديد مع شركة الصباح.

بدوره قال المنتج صادق الصبّاح في تغريدة له على حسابه على تويتر "مع إعلان النجمة ستيفاني صليبا إنسحابها من مسلسل من الآخر نؤكد إحترامنا لقرارها ونعلن قريباً المشروع الجديد الذي سيجمعها بشركة الصباح".

وكان من المقرر أن يجمع مسلسل "من الآخر" بين معتصم النهار وستيفاني صليبا وسينتيا سموئيل ، وهو من تأليف اياد أبو الشامات واخراج كارل شلالا.

يذكر أن صليبا خاضت الموسم الرمضاني الماضي عبر مسلسل "دقيقة صمت" الى جانب عابد فهد وفادي صبيح وخالد القيش ومن انتاج شركة الصباح.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.