أخبار الرياضة

أداء مخيب للمنتخب السوري يسقطه بثنائية أمام نظيره الصيني تحضيراً لكأس آسيا

سورية

16.10.2018 | 20:54

خسر منتخب سورية 0-2 أمام نظيره الصيني الثلاثاء على الملعب الأولمبي بمدينة نانجينغ الصينية تحضيرا لنهائيات كأس آسيا 2019 التي ستقام في الإمارات.

واستطاع لين غاو افتتاح التسجيل بعد تمريرة خاطئة من مؤيد العجان استفاد منها اللاعب الصيني الذي سدد كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن حارس المنتخب إبراهيم عالمة من التصدي لها.

ولم يقدم منتخبنا أي لمحات فنية وبدا تائها في جميع المراكز ولاسيما في خط الدفاع باستثناء كرتي محمود المواس وعمر السومة في الدقيقتين 40 و45 واللتين استطاع الحارس الصيني ردهما.

وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب الصيني أفضليته، فيما فشل نسور قاسيون في تقديم أداء ممتع ومقنع، رغم التوقعات التي رجحت كفتهم بعد الفوز المعنوي خلال الأسبوع الماضي على البحرين.

وعند الدقيقة 64 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء استطاع العالمة ردها بكل حرفية وبعد ثلاث دقائق احتسب الحكم أيضا ركلة جزاء نفذها ولاي وو على يمين العالمة معلنا الهدف الثاني للصين.

وكان منتخبنا تغلب يوم الخميس الماضي في المباراة الودية الأولى على نظيره البحريني على أرضه بنتيجة واحد-صفر.

ويخوض المنتخب السوري مباراتين أخريين الشهر المقبل ضد عُمان والكويت قبل بدء المشوار القاري ضمن المجموعة الثانية التي تضم فلسطين والأردن وأستراليا حاملة اللقب.

بالمقابل تخوض الصين مباراتين تحضيريتين أخريين ضد فلسطين وتركمانستان الشهر المقبل، قبل بدء المشوار في كأس آسيا ضمن المجموعة الثالثة التي تضم قرغيزستان والفليبين وكوريا الجنوبية.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.