المنوعات

مليون روبل غنيمة عجوز روسي من عشيقته

أموال

26.02.2016 | 18:54

لم تتوقع امرأة روسية أن يؤدي إعجابها برجل عمره 81 عاماً ودعوته إلى الإقامة معها في مدينة سيباي البشكيرية إلى أن تفقد كامل مدخراتها بعد أن استولى عليها أثناء غيابها.

وذكر موقع " فيستي. رو " الروسي أن الشرطة الروسية في مدينة بشكيرية التي تبعد 450 كيلومتراً عن عاصمة إقليم أوفا ألقت القبض على رجل متقاعد في ال81 من عمره بتهمة سرقة مبلغ كبير من امرأة 56 عاما.

 

وتعرف الرجل المتقاعد على هذه المرأة قبل 7 أعوام, ووافقت على أن يعيش معها خلال فترة ما في شقة واحد لكن سعادتهما العائلية لم تدم طويلا فانتهت في كانون الأول الماضي حين سرق من منزل المرأة مبلغ 10 آلاف يورو و200 ألف روبل كانت ادخرتها صاحبة البيت لتشتري شقة لابنتها فاشتبهت المرأة بأن عشيقها المتقاعد الذي كان لديه مفتاح شقتها هو الذي سرق مدخراتها.

 

وقالت المرأة إنها لم تبلغ الشرطة في البداية عما حدث وطلبت من رجلها أن يقدم لها تعهدا خطيا بإعادة المبلغ المسروق ثم انتظرت شهرين كي تعاد الأموال ، وأخيرا رفعت دعوى قضائية ضده.

 

واكتشف رجال الشرطة مبالغ كبيرة في حسابات الرجل المصرفية . كما أنهم عثروا في منزله على حقيبتين مليئتين بالأمتعة الشخصية، إضافة إلى وثائق طلب تأشيرة شنغن وخارطة مدينة درسدن الألمانية.

 

ورفض الرجل المتهم الإقرار بضلوعه في سرقة الأموال من بيت السيدة المغبونة، وأفاد أنه ادخرها مدى حياته كلها, وقد رفعت الشرطة البشكيرية دعوى قضائية ضده وحظرت عليه مغادرة المدينة .

 

سيريانيوز